الطيران العماني الأفضل في الالتزام بالمواعيد

الطيران العماني الأفضل في الالتزام بالمواعيد

الطيران العماني الأفضل في الالتزام بالمواعيد

حصل الطيران العماني على جائزة سيريوم لأفضل أداء في الوقت المحدد  لالتزامه بالمواعيد بشكل استثنائي، وتصدر التصنيفات في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2023. وقد تم تسليم الجائزة إلى الكابتن ناصر السالمي، الرئيس التنفيذي للعمليات بالطيران العماني في سوق السفر العربي  في دبي. وقد حضر هذا الحدث الطيران العماني بالشراكة مع وزارة التراث والسياحة ومطارات عمان. كما حضر الحفل الرئيس التنفيذي المعين حديثًا للطيران العُماني كون كورفياتيس، والرئيس التنفيذي للتحول أحمد العامري، وغيرهم من أعضاء فريق الإدارة.

 وفي هذه المناسبة، قال الكابتن ناصر بن أحمد السالمي ” إن تحقيق أعلى معدل أداء في الوقت المحدد بين أقراننا الإقليميين ما هو إلا دليل على التزامنا المستمر بالتميز والموثوقية في مجال السفر الجوي. حيث أن الأداء في الوقت المحدد هو عامل تمييز رئيسي في مجال الطيران لرضا الضيوف. والتزام الطيران العماني بتحقيق أداء مثالي في الوقت المحدد، يعد شهادة على التفاني والعمل الجاد والسعي الدؤوب في توفير سبل الراحة والتميز في جميع عناصر تجربة الضيوف”.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة سيريوم العالمية أن مؤشر الأداء في الوقت المحدد يعد أمراً تنافسياً، خاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وأكد الرئيس التنفيذي أن الطيران العماني فاز بجائزة الشركة الأكثر التزاما بالمواعيد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بنتيجة 92.53 وهي أعلى نسبة بين شركات الطيران على مستوى العالم.

 من ناحية أخرى، أعلن الطيران العماني خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي بدبي، عن زيادة وتيرة رحلاته إلى العديد من وجهاته خلال موسم الصيف، بما في ذلك بانكوك وبوكيت ودار السلام وزنجبار و ميلان.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك