أفضل الفنادق شهرة في أحياء جزيرة فوكيت

أفضل الفنادق شهرة في أحياء جزيرة فوكيت

أفضل الفنادق شهرة في أحياء جزيرة بوكيت

على الرغم من مناخ فوكيت الحار أغلب فصول العام إلا أنها تتمتع بطبيعة خلابة ونسمات باردة مُنعشة وذلك بفضل شلالاتها وشواطئها. كما تشتهر فوكيت بتاريخها العريق وتراثها الشعبي المميز وأسواقها الشعبية القديمة. كما تعتبر فوكيت كواحدة من أهم الوجهات السياحية للمتزوجين حديثا وللعشاق ولقضاء عطلة شهر العسل وذلك بفضل طبيعتها الساحرة، وأماكن إقامتها الفاخرة المليئة بالخدمات المميزة سواء كانت الاقامة في فندق أو منتجع. 

استمتع بمشاهدة  أجمل المعالم السياحية الدينية والطبيعية وقم بتجربة العديد من الأنشطة السياحية في فوكيت و شارك في أهم الفعاليات في فوكيت بما في ذلك  جولة في جزيرة فاي فاي  و استكشاف شواطئ فوكيت الاستوائية والتجول في حدائقها الشهيرة مثل  حديقة فنتازيا فوكيت ، و حديقة سيرينات الوطنية والتمتع بالطبيعة الساحرة عند شلال كاثو ، والتعرف على  مملكة النمور فوكيت وغيرها الكثير من  الأماكن السياحية في فوكيت التي تناسب العائلات، كما توجد أماكن السياحة في فوكيت مناسبة للاطفال و أيضا العديد من الأماكن السياحية الرومانسية التي تناسب العرسان. 

تتميز مناطق و شواطئ جزيرة فوكيت الشهيرة بجمالها وتراثها وطبيعتها الساحرة، كما تضم جميع مناطق فوكيت عددا كبيرا من أفخم الفنادق والمنتجعات العالمية وتضم العديد من المعالم والأنشطة السياحية، كل ذلك بجانب المطاعم والمقاهي والأسواق والمولات الشهيرة الموزعة في مناطق بوكيت المختلفة. كما أن بوكيت تتمتع بالتعدد الثقافي والحضاري والتاريخي، والتي يمكن أن تعثر في مناطقها على جميع مستويات الحياة وستجد ايضا تنوع في الفنادق، من المستوى العادي والمتواضع، إلى المستويات الفخمة والراقية. 

تتوزع فنادق فوكيت وسط شواطئ الجزيرة وبجانب أشهر المعالم السياحية الطبيعية والدينية و ايضا في جميع أحيائها ولعل أشهر هذه الأحياء الدائمة مليئة بالسياح والسكان أمفور موينج، تشالونج ، شاطئ كاتا ، كاثو، شاطئ ناي هارن، و شاطئ فوكيت راواي. تبعد منطقة أمفور موينج حوالي 33.2 كم من مطار بوكيت الدولي.

أفضل الفنادق في منطقة أمفور موينج

تقع منطقة أمفور موينج في  الجزء الجنوبي من جزيرة فوكيت، حوالي 33.2 كم من مطار بوكيت الدولي. ويوجد بها العديد من المعالم السياحية المشهورة منها جزيرة راشا ياي، مدينة فوكيت القديمة، شاطئ كارون، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمسافرين. وتشتهر كموقع لجامعة فوكيت راجابات. كما يقع المستشفى الرئيسي في فوكيت بها. 

تضم منطقة أمفور موينج  أجمل المنتجعات والفنادق الفاخرة التي تناسب العشاق والمتزوجون حديثا وتناسب أيضا العائلات. تحتوي جميع الفنادق والمنتجعات على مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك ومن تحب. كما توفر الفنادق والمنتجعات كل ما قد تحتاج من الانشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية. 

كما تطل معظم الفنادق والمنتجعات على الشواطئ العديد الموجودة داخل المنطقة مثل شاطئ فريندشيب، لتستمتع أثناء إقامتك بالمناظر الطبيعية الخلابة والمياه الساحرة والرمال الذهبية الناعمة. كما يمكنك ممارسة اليوجا والاسترخاء أمام شاطئ الفندق أو المنتجع الذي تقيم فيه أثناء عطلتك. 

كما توجد خدمات مميزة تساعدك في إقامتك لتوفير مزيد من السعادة والراحة مثل تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر لزيارة المعالم السياحية المختلفة، تسجيل سريع للوصول والمغادرة و مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق و غرف متنوعة في المساحة و تطل على أجمل المناظر الطبيعية وتتميز بديكورات رائعة مميزة.

تحتوي الفنادق والمنتجعات في منطقة أمفور موينج على أفخم المطاعم التايلاندية والعالمية التي تقدم أطعمة استوائية وبحرية لذيذة، كل ذلك بجانب تناول أشهى أنواع الفواكه والمشروبات الاستوائية المنعشة.

أفضل الفنادق في منطقة تشالونج

يعد خليج تشالونج مزيجًا ملونًا من ميناء ومنطقة سكنية ومركز تسوق على الساحل الشرقي الأوسط لمدينة فوكيت. خطها الساحلي يجعلها غير مناسبة للسباحة، حيث ترسو العديد من اليخوت فيها. كما يعد خليج تشالونج موطنًا لتمثال بوذا الكبير الشهير الواقع على قمة التل و معبد وات تشالونج المزخرف. هناك الكثير من الأنشطة البرية المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها، بما في ذلك لعب الغولف وسباق السيارات الصغيرة وتسلق الجدران. تبعد منطقة تشالونج حوالي 40 كم من مطار بوكيت الدولي.

تحتوي منطقة تشالونج على العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي يفضل السياح الإقامة بها، حيث تقع منطقة تشالونج بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة . تقدم فنادق ومنتجعات منطقة تشالونج خيارات فريدة للمأكولات والمشروبات الاسيوية والاستوائية والأطباق العالمية، كما تتميّز المنتجعات والفنادق بتقديم بوفيه إفطار ممتاز مع خيارات إفطار ساخنة وباردة متنوعة، كما يمكن للعشاق والمتزوجين حديثا حجز فلة خاصة التي يتم بها تقديم وجبة الفطور في وسط مياه حمام السباحة في أجواء رومانسية ووسط الطبيعة الساحرة.

تضم المنتجعات والفنادق في منطقة تشالونج على مسابح داخلية كبيرة للاسترخاء أمامها. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية

  كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق وخدمة غرف ممتازة ونظافة هائلة في كل ركن داخل المنتجع أو الفندق الذي سوف تقضي عطلتك به.

أفضل الفنادق في شاطئ كاتا

 يعد شاطئ كاتا أحد أجمل الشواطئ الموجودة على الساحل الغربي لجزيرة بوكيت وكذلك أحد أشهر المنتجعات الشاطئية في فوكيت بعد شاطئ باتونج. تتمتع كاتا بخليج رملي جميل مع بحر أزرق بشكل لا يصدق وجزيرة مميزة تقع في المحيط، مما يتيح لك التقاط صور رائعة لغروب الشمس. يحظى شاطئ كاتا بشعبية لدى كل من يعتبر الشاطئ هو السبب الرئيسي للقدوم إلى فوكيت، حيث يضم خيارات كافية لتناول الطعام والتسوق بالإضافة إلى الحياة الليلية الهادئة. و يبعد شاطئ كاتا حوالي 43.2 كم من مطار بوكيت الدولي.

يحتوي شاطئ كاتا على مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات ، بدءًا من بيوت الضيافة الرخيصة إلى فنادق 5 نجوم و فيلات بحمامات سباحة خاصة وعدد قليل من الفنادق المحظوظة التي توفر الوصول إلى الشاطئ. يحتوي هذا الشاطئ على ما يكفي من كراسي الشاطئ مع المظلات والتدليك الشاطئي لقضاء عطلة مريحة رائعة. يحتوي شاطئ كاتا علي فنادق تناسب العائلات وأخرى تناسب الأزواج. 

تتوفر في معظم الشواطئ خدمة غرف ممتازة وسرائر مريحة و خدمة تنظيف يومية وتنظيف جاف ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. كما يتوفر حمامات خاصة بكل غرفة وتطل الغرف على إطلالات مميزة والحدائق الواسعة و حمامات السباحة. كما يوجد بالفنادق والمنتجعات مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

أفضل الفنادق في منطقة كاثو

تعتبر كاثو قرية صغيرة ومنطقة صغيرة تقع في منتصف الطريق بين مدينة فوكيت و شاطئ باتونج. وتبعد كاثو حوالي 37.5 كم من مطار بوكيت الدولي.تضم منطقة كاثو اثنين من المعابد الرائعة وبعض اللوحات الجدارية والمهرجان السنوي.

تصطف على جانبي الشارع في كاثو متاجر صغيرة ومباني إدارية. الموقع بعيدًا عن الطريق الرئيسي جعله هادئًا نسبيًا. تضم منطقة كاثو علي الفنادق والمنتجعات التي تناسب جميع الفئات، حيث تجد الفنادق وبيوت الشباب رخيصة الثمن وستجد أيضا الفنادق والمنتجعات الفخمة. 

 كما توفر الفنادق إقامة مجهزة بشكل مريح وأنيق.وتشتهر الفنادق وبيوت الشباب باحتوائها علي غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة تعكس ثقافة بوكيت. تحتوي أماكن الإقامة على أسرة مريحة وجميلة تساعدك على نوم عميق ومريح وحمام بمرافقه ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص. كما تحتوي معظم الفنادق على حمامات سباحة ومركز سبا ومطعم وبار لتناول أشهى المأكولات الآسيوية والمشروبات الاستوائية المنعشة علي مدار اليوم.

أفضل الفنادق في منطقة شاطئ ناي هارن

يعد شاطئ ناي هارن شاطئ رائع ذو رمال بيضاء ناعمة وملساء يقع بين التلال الخضراء و جزيرتين صغيرتين في جنوب فوكيت. و يبعد شاطئ ناي هارن حوالي 48.2 كم من مطار فوكيت الدولي. يعد شاطئ ناي هارن أكثر الشواطئ استرخاءً في الساحل الغربي. تضم ناي هارن ما يكفي من المطاعم والفنادق والمحلات التجارية بالقرب من الشاطئ لقضاء يوم رائع. يوفر الخليج المحمي مرسى رائعًا للقوارب الشراعية واليخوت الفاخرة، ولطالما حظي بشعبية كبيرة بين المغتربين والسكان المحليين. 

يتميز شاطئ ناي هارن بوسعه، و بمياهه الزرقاء الصافية، ويوجد عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة علي طول الشاطئ للاستمتاع بالطبيعة الساحرة للشاطئ وأنت داخل مكان إقامتك. 

تحتوي معظم فنادق ومنتجعات شاطئ ناي هارن علي  مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك أو مع من تحب. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية. وتوجد فنادق للبالغين فقط والمتزوجين حديثا وتوجد فنادق ومنتجعات أخرى تناسب العائلة. 

كما توجد خدمات مميزة تساعدك في إقامتك لتوفير مزيد من السعادة والراحة كخدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر للمعالم السياحية، تسجيل سريع للوصول والمغادرة و مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. وتضم فنادق ومنتجعات شاطئ ناي هارن غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة .

أفضل الفنادق في منطقة شاطئ فوكيت راواي

يقع شاطئ راواي في أقصى الطرف الجنوبي لجزيرة فوكيت. و يبعد شاطئ فوكيت راواي حوالي 43.1 كم من مطار بوكيت الدولي هذا الشاطئ المواجه للغرب ممتع للغاية، حيث توفر الكثير من الأشجار الظل. تقع منطقة برومثيب كيب (لايم برومثيب) غرب راواي مباشرةً، وهي شبه جزيرة صغيرة توفر إطلالة ممتازة على بحر أندامان. نظرًا لأن راواي قريبة نوعًا ما من مدينة فوكيت، فغالبًا ما يكون الشاطئ المفضل للنزهات العائلية. سترى العديد من السكان المحليين يستمتعون بالنزهات، عادة في أيام الأحد.

ليس من الجيد السباحة في راواي بسبب كثرة القوارب الراسية هناك.  كل ما عليك فعله على الشاطئ هو الجلوس والاستمتاع بالمنظر. شاطئ راواي ليس شاطئًا للحمامات الشمسية أو شاطئ السباحة في فوكيت

يوجد بجوار شاطئ فوكيت راواي عددا كبير من الفلل والمنتجعات والفنادق التي تناسب جميع الفئات، فهناك تفاوت في أسعار الإقامة لتناسب الجميع. إذا كنت ذاهبا في عطلة ومتزوج حديثا ستجد الفلل الخاصة التي تحافظ على الخصوصية لتعيش جميع أجواء الرومانسية والاستجمام. أما إذا كنت ذاهب مع عائلتك وأطفالك، ستجد العديد من الفنادق والمنتجعات المليئة بالأنشطة التي تساعدك على قضاء عطلة لا تنسى مليئة بالمرح والألعاب مع أطفالك. 

توفر جميع الفلل والمنتجعات والفنادق العديد من المطاعم التي يمكنك تناول أشهى المأكولات الآسيوية والمشروبات والفاكهة الاستوائية اللذيذة. كما تحتوي معظم أماكن الإقامة على حمامات سباحة خاصة ومراكز السبا والساونا، كما يوجد مكان مخصص لممارسة اليوجا والاسترخاء. 

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك