أفضل الفنادق في جزيرة فوكيت

أفضل الفنادق في جزيرة فوكيت

أفضل الفنادق في جزيرة فوكيت

تقع جزيرة فوكيت في جنوب تايلاند، وتعد أكبر جزيرة في تايلاند وتقع على بحر أندامان. كونها جزيرة كبيرة، فإن فوكيت محاطة بالعديد من الشواطئ الرائعة مثل راواي و باتونج و کارون و كامالا وكاتا ياي و كاتا نوي وماي خاو، كما تتميز الجزيرة بأجمل غروب للشمس في تايلاند. لا يقتصر الأمر على الشواطئ فحسب، بل هناك أيضًا هندسة معمارية كلاسيكية رائعة ، هذا بالإضافة إلى الأجواء الترحيبية والحياة الليلية الشهيرة في فوكيت.

كما تصنف جزيرة فوكيت كواحدة من أجمل و أشهر مواقع الغوص والاستكشاف العالمية لما تحتويه من شعاب مرجانية نادرة وملونة ومتنوعة، و كائنات بحرية نادرة ومتنوعة ومياه صافية ورمال ناعمة ذهبية وأنشطة مائية متنوعة وعديدة.  و تضم مقاطعة فوكيت مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات العالمية بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل عطلتك مميزة مليئة بالرفاهية. تتوزع فنادق فوكيت وسط شواطئ الجزيرة وبجانب أشهر المعالم السياحية الطبيعية والدينية و ايضا في جميع أحيائها ولعل أشهر هذه الأحياء الدائمة مليئة بالسياح والسكان  أمفور موينج، تشالونج ، شاطئ كاتا ، كاثو، شاطئ ناي هارن، و شاطئ فوكيت راواي. تعد بوكيت واحدة من الدول السياحية التي تضم أجمل وأفخم الفنادق العالمية المليئة بالخدمات الترفيهية المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة المطلة على بحر أندامان وتضم أشهر مراكز السبا و مراكز اللياقة البدنية المميزة.

 لا تقلق حيال الإقامة عند الذهاب إلي فوكيت حيث ستجد الفنادق في كل المنطقة السياحية تريد الإقامة فيها وتتنوع الفنادق بين الفنادق والمنتجعات ذات 5 نجوم وفنادق ومنتجعات ذات 4 نجوم وفنادق وشقق فندقية ذات 3 نجوم وفنادق ذات تكلفة اقتصادية لتناسب جميع الفئات. كما توفر جميع فنادق ومنتجعات بوكيت مجموعة من الخدمات المميزة التي تعمل على راحة الزوار لقضاء عطلة لا تنسى وسط أجواء ساحرة. 

كما تتميز فنادق فوكيت بتنوعها الكبير الذي يناسب جميع الأذواق من فنادق للعرسان وفنادق للبالغين فقط والمتزوجون حديثا وفنادق أخرى للعائلات والأصدقاء وتناسب الأطفال كما توجد فنادق تتميز بأنشطة معينة مثل الألعاب المائية. 

أهم فنادق مدينة فوكيت على حسب تصنيف مكان الإقامة

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك