أهم الحفلات في مدينة مدريد

أهم الحفلات في مدينة مدريد

أهم الحفلات في مدينة مدريد

مدينة مدريد هي عاصمة دولة اسبانيا وهى واحدة من أروع الوجهات السياحية في المنطقة، حيث تتميز بتاريخها العريق وتنوع ثقافتها وفنونها وتعدد الأماكن السياحية والتاريخية المختلفة ، حيث تجمع المدينة مزيج رائع بين العالم القديم والحديث بأسلوب ساحر  و جذاب . و تتميز مدينة مدريد بجمال طبيعتها الساحرة الخلابة والمناظر الطبيعية الساحرة حيث تحتضن مدينة مدريد العديد من المعالم السياحية والأماكن التاريخية ولا نستطيع ان نغفل عن الاماكن السياحية الدينية الرائعة الفريدة من نوعها التي تستقطب اليها الكثير من السائحين والزائرين من كافة أنحاء العالم .

تستضيف مدينة مدريد العديد من الفعاليات و المهرجانات والحفلات سواء الحفلات العالمية او الموسيقى الشعبية والفرق الغنائية. حيث يمكن للجمهور والزائرين المقبلين على زيارة المسارح و دار الأوبرا الاستمتاع بحفلات مختلفة والتمتع بالموسيقى التقليدية والموسيقى العالمية . حيث تحظى مدينة مدريد الاسبانية بمجموعة متميزة و مختلفة من الفعاليات الكبيرة التى تجذب اليها الكثير من الجماهير المقيمين والسائحين والزائرين القادمين من مختلف أنحاء العالم وبالأخص المهتمين بالفن والثقافة والموسيقى والفنون . حيث يستمتع السياح بفرصة حضور العروض العالمية في بيئة ثقافية غنية ومثيرة ومختلفة وتعطى فرصة رائعة على التعرف والاختلاط بالشعوب الاسبانية و التعامل معاهم عن قرب و معرفة التقاليد و البيئة المحيطة بصورة مختلفة و التمتع بها كما تساهم هذه الحفلات في زيادة عدد السياح القادمين إلى دولة اسبانيا وبالاخص مدينة مدريد وتعزز الإقامة السياحية في المدينة فى مختلف الفنادق المنتشرة في معظم أحياء مدينة برشلونة .

المسرح الملكي في مدريد :

المسرح الملكي في مدريد هو دار الأوبرا الرئيسية الموجودة في المدينة، والتي تقع في محيط غراند بلازا إيزابيل الثاني، أمام القصر الملكي مباشرة. افتتاح المسرح الملكي في عام 1850 ميلادية ، والتي خضع للتجديد كبير في التسعينيات، وتم اعادة فتحه في عام 1997 لاستضافة إنتاجات الأوبرا المحلية والعالمية. كما أنه يعقد مجموعة من الحفلات الموسيقية التى تستضيف أسماء كبيرة، مثل رودتيوار ست، وروفوس واينرايت ، وستينغ ، حيث غنوا جميعهم على المسرح الملكي، بالإضافة إلى عروض رقص الباليه، و العروض المسرحية . كما يتمكن الزائرين بالتمتع بجولات وراء الكواليس، و التعرف على المزيد من تاريخ المبنى الرائع.

يقع المسرح الملكي في مدريد في العاصمة الإسبانية مدريد فى موقع استراتيجى متميز فى مدينة مدريد حيث يبعد المسرح الملكي في مدريد عن مطار مدريد باراخاس الدولي الذي يكون المطار الدولي الرئيسي لمدينة مدريد وهو يكون أكثر المطارات ازدحاما والأكبر في مدينة إسبانيا بحوالى 27.3 كيلو متر كما يبعد المسرح الملكي في مدريد عن وسط مدينة مدريد بحوالى 750 متر  . مما يجعل موقع المسرح الملكي في مدريد فى مكان متميز فى العاصمة مدريد بالقرب من الكثير من الأماكن السياحية المختلفة وعلى مقربة من الكثير من الفنادق السياحية المختلفة التى تنتشر فى معظم أحياء مدينة مدريد .

يعتبر المسرح الملكي في مدريد من بين أهم المراكز الثقافية والفنية حيث تقام فيه العديد من الأنشطة الفنية والموسيقية وخاصة الأوبرا وهي شكل من أشكال المسرح حيث تعرض الدراما كليًا أو بشكل رئيسي بالموسيقى والغناء .

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك