0 (0 Reviews)
From: 51 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

بدأت حديقة الإمارات للحيوانات انها حديقة حيوانات صغيرة للأطفال فى عام 2008 والتى قبلت إقبال كبير من قبل الزائرين مما جعل الحكومة تعمل على تطويرها وعمل توسيع شامل لها لتصبح رسمياً حديقة الإمارات للحيوانات أبوظبي في عام 2012 . حيث تضم الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات المختلفة حيث ما يقارب إلى 1,700 نوع من الحيوانات من بينهم حيوانات آكلة اللحوم والأعشاب بالاضافة الى الزواحف والطيور المختلفة .

كما يتوفر فى الحديقة مجموعة من تجارب المتميزة للزائرين، والتي تجعل لك فرصة بالتمتع بتجربة فريدة وممتعة في معاملة الحيوانات عن قرب مثل الإفطار مع الزرافات ، العشاء مع الفهود ، العشاء مع الفيلة ، الإفطار مع الببغاوات .

تقع حديقة الإمارات للحيوانات أبوظبي في منطقة الباهية حيث يكون موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث تبعد حديقة الإمارات للحيوانات أبوظبي حوالي 19 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما تبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 20 كيلو متر مما يجعل حديقة الإمارات للحيوانات أبوظبي من الأماكن الترفيهية والحدائق المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والأماكن الدينية والمعالم الطبيعية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع حديقة الإمارات للحيوانات أبوظبي بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

تعمل حديقة الإمارات للحيوانات أبوظبي يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءا و من يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءا.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 51 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

info@emiratespark.ae

الموقع الالكتروني

https://www.emiratesparkzooandresort.com/

رقم الجوال

+971 2 501 0000

استكشف الخيارات الأخرى