0 (0 Reviews)
From: 89 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

منتزه أدفنتشر كوف المائي في مدينة سنغافورة هو وجهة ترفيهية مائية شهيرة تقع على جزيرة سنتوسا. يضم المنتزه مجموعة متنوعة من الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية للزوار من جميع الأعمار . حيث يحتوي المنتزه على أحواض مائيّة تعرض العديد من الكائنات البحريّة الغريبة .

يقع منتزه أدفنتشر كوف المائي سنغافورة فى موقع استراتيجى فى مدينة سنغافورة حيث تبعد عن مطار شانغي سنغافورة حوالى 27.0 كيلو متر ، كما يبعد عن وسط مدينة سنغافورة بحوالى 12.9 كيلو متر . مما يجعل موقع منتزه أدفنتشر كوف المائي متميز بقربه من العديد من الفنادق والاماكن السياحية المختلفة .

منتزه أدفنتشر كوف المائي في سنغافورة يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمائية، ومن بين هذه الأنشطة الشرائح المائية حيث يضم المنتزه مجموعة متنوعة من الشرائح المائية المثيرة والمناسبة لجميع الأعمار . كما تتوفر في المنتزه مجموعة من المسابح المائية المنعشة، بما في ذلك المسابح الكبيرة والمسابح الصغيرة المخصصة للأطفال .

بالإضافة إلى الشرائح والمسابح، يقدم المنتزه أيضًا أنشطة عائلية مسلية وممتعة لجميع افراد الاسرة والتى تكون مناسبة للاطفال مثل مناطق اللعب المائية والألعاب التفاعلية . كما تتوفر فى المنتزه فرصة للزائرين بالاستمتاع بعروض ترفيهية متنوعة مثل العروض الموسيقية والعروض المسرحية المائية . ولا نستطيع أن نغفل عن وجود مناطق هادئة للتمتع بالاسترخاء والهدوء، مثل مناطق النهر الهادئة وحمامات الشمس .

يعمل منتزه أدفنتشر كوف المائي من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 89 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

بريد إلكتروني

enquiries@RWSentosa.com

الموقع الالكتروني

https://www.rwsentosa.com/en/attractions/adventure-cove-waterpark

استكشف الخيارات الأخرى